الصيغة الاولي

 

انه في يوم ……… الموافق  /  / ۲۰۱۸

 بنا ءعلي طلب السيده /.………………………. ومهنتها ………… المقيمة فى ………….. ومحلها المختار مكتب الأستاذ / أحمد سيد المحامي الكائن ۲٦ عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .

أنا …………….محضر محكمة………. قد انتقلت وأعلنت :- 

السيد………………………… المقيم فى  …………………… بمحافظة ………………….
مخاطبامع………………………………………………………………

 

الموضوع

اقامت الطالبة الدعوي رقم لسنة أمام محكمة وذلك في مواجهة المعلن إليه بطلب الحكم ( تذكر طلبات المدعية ) ,وحيث أن الدعوي قد تداولت بالجلسات إلا انه وبجلسة / / ۲۰۱۸  صدر قرار المحكمة بوقف الدعوي وحيث أن سبب الوقف قد زال ( أو أن الأجل الذي منحته المحمة للحضور قد اصبح منتهيا ) فيحق إذن للطالبه وفقا لنص الماده ۱۲۸ من قانون المرافعات تعجيل هذه الدعوي من الإيقاف .

 

بناء عليه

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت وأعلنت المعلن إليه بصوره من هذه الصحيفة وكلفته بالحضور أمام محمة الكائن مقرها بجلستها التي ستنعقد علنا في الثامنة صباح يوم الموافق / / لسماعه الحكم بالطلبات الأصلية الواردة بأصل صحيفة افتتاح الدعوي ( وتذكر الطلبات )

ولأجل العلم
وكيل الطالب

توقيع المحامي

 

المصدر: محامي مصر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الصيغة الثانية

أنه في یوم بنا ء علي طلب ألسیده / ……. ومھنتھا….. المقیمة…… ومحلھا المختار مكتب الأستاذ / ……. المحامي الكائن ……… أنا محضر محكمة……ز قد انتقلت وأعلنت : السید / …… المقیم …….مخاطبا مع : الموضوع أقامت الطالبة الدعوى رقم … لسنة….أمام محكمة …. وذلك في مواجھة المعلن إلیھ بطلب الحكم : ( تذكر طلبات المدعیة ) وحیث أن الدعوى قد تداولت بالجلسات إلا انھ وبجلسة / / صدر قرار المحكمة بوقف الدعوى وحیث أن سبب الوقف قد زال ( أو أن الأجل الذي منحتھ المحكمة للحضور قد أصبح منتھیا ) فیحق إذن للطالبة وفقا لنص المادة ١٢٨ من قانون المرافعات تعجیل ھذه الدعوى من الإیقاف . بناء علیھ أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت وأعلنت المعلن إلیھ بصوره من ھذه الصـحیفة وكلفتھ بالحضور أمام محكمة ….. الكـائن مقرھـا …. بجلسـتھا التـي سـتنعقد علنـا فــي الثامنـــة صـــباح یـــوم …… الموافـــق / / لســـماعھ الحكـــم بالطلبـــات الأصلیة الواردة بأصل صحیفة افتتاح الدعوى ( وتذكر الطلبات )

ولأجل العلم

المصدر : المرشد في الصيغ القانوينة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الصيغة الثالثة

أنه في يوم ……..الموافق   /     /   الساعة………

بناء علي طلب /………المقيم……. ومحلها المختار مكتب الأستاذ / ……………المحامي الكائن………..

أنا ……….. محضر محكمة ………… قد انتقلت وأعلنت :

السيد /………المقيم……….مخاطبامع / …………….

الموضوع

اقام الطالب الدعوي رقم…….لسنة ………. أمام محكمة ………. وذلك في مواجهة المعلن إليه بطلب الحكم ( تذكر طلبات المدعي )  ,

وحيث أن الدعوي قد تداولت بالجلسات إلا انه وبجلسة    /     /   صدر قرار المحكمة بوقف الدعوي وحيث أن سبب الوقف قد زال ( أو أن الأجل الذي منحته المحكمة للحضور قد اصبح منتهيا ) فيحق إذن للطالبه وفقا لنص الماده 128 من قانون المرافعات تعجيل هذه الدعوي من الإيقاف .

بناء عليه

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت وأعلنت المعلن إليه بصوره من هذه الصحيفة وكلفته بالحضور أمام محكمة ….الكائن مقرها…. بجلستها التي ستنعقد علنا في الثامنة صباح يوم ….. الموافق     /     /   لسماعه الحكم بالطلبات الأصلية الواردة بأصل صحيفة افتتاح الدعوي ( وتذكر الطلبات )

ولأجل  العلم

 

المصدر : استشارات قانونية مجانية

Views: 0