الصيغة الاولي

 

 

أنه في يوم        الموافق
بناء على طلب السيد / ———- والمقيم ——— وموطنه المختار مكتب المحامي / ………………………
أنا محضر محكمة ——– قد انتقلت في التاريخ المذكور أعلاه وأعلنت :-
السيد / ————– المقيم ————
مخاطباً مع /

وأعنته بالأتي

أقام الطالب ضد المعلن إليه الدعوى الماثلة رقم —-  لسنة —– أمام محكمة —– الدائرة (  –) طالبا في ختام صحيفة افتتاحها الحكم له بـ —–
وبجلسة ——–  قررت المحكمة وقف الدعوى وقفا جزئيا  لمدة —–  وذلك لعدم تنفيذ الخصوم قرارات المحكمة .
وحيث تنص المادة 99 من قانون المرافعات على أنه  ( ويجوز للمحكمة بدلا من الحكم على المدعى بالغرامة أن تحكم بوقف الدعوى لمدة لا تجاوز شهرا بعد سماع أقوال المدعى عليه واذا مضت مده الوقف ولم يطلب المدعى السير فى دعواه خلال الخمسة عشر يومـا التالية لانتهائها ، أو لم ينفذ ما أمرت به المحكمة حكمت المحكمة باعتبار الدعوى كأن لم تكن )
وهو الأمر الذي يحق معه للطالب تعجيل الدعوى من الإيقاف الحاصل  بجلسة —– كقرار المحكمة وخلال خمسة عشر يوما من تاريخ انتهاء مدة الوقف الجزائي .

بناء عليه

أنا المحضر سالف الذكر أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت في التاريخ المذكور أعلاه إلى حيث المعلن إليه وسلمته صورة من هذا الإعلان وكلفته بالحضور أمام محكمة —– الكائن مقرها —— وذلك بجلستها التي ستنعقد علنا يوم —— من الساعة الثامنة صباحا وما بعدها لسماع الحكم بـ —————- ، مع إلزام المحكوم عليه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة وحفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالب .

 

 

الصيغه الثانية

انه فى يوم ………………. الموافق    /   / ۲۰۱۸ 

بناء على طلب السيد / ……………………………… المقيم فى ………………………… ومحله المختار مكتب الاستاذ / أحمد سيد – المحامى –  الكائن فى ۲٦ عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة ………………..

انا………………. محضر محكمة ………………. الجزئية قد انتقلت فى التاريخ المذكور اعلاه واعلنت : –

السيد / ………………………………. المقيم فى ……………………….. قسم ………. محافظة ……………
مخاطبا مع / …………………………………………………………………………..

 

واعلنته بالأتى

اقام الطالب ضد المعلن اليه الدعوى الماثلة رقم ……….. لسنة……………. امام محكمة ………………. الدائرة (  ) طالبا فى ختام صحيفة افتتاحها الحكم له ب   أولا ……………………….. ثانيا ………………………. وبجلسة    /   / ۲۰۱۸  قررت المحكمة وقف الدعوى وقفا جزئيا لمدة ………………. وذلك لعدم تنفيذ الخصوم قرارات المحكمة .

– وحيث تنص الماده ۹۹ من قانون المرافعات على أنه : –

” ويجوز للمحكمة بدلا من الحكم على المدعى بالغرامة أن تحكم بوقف الدعوى لمدة لا تجاوز شهرا بعد سماع أقوال المدعى عليه واذا مضت مده الوقف ولم يطلب المدعى السير فى دعواه خلال الخمسة عشر يومـا التالية لإنتهائها ، او لم ينفذ ما أمرت به المحكمة حكمت المحكمة باعتبار الدعوى كأن لم تكن ”
وهو الأمر الذى يحق معه للطالب تعجيل الدعوى من الإيقاف الحاصل بجلسة    /  / ۲۰۱۸  كقرار المحكمة وخلال خمسة عشر يوما من تاريخ انتهاء مدة الوقف الجزائى .

بناء عليه

انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى التاريخ المذكور اعلاه الى حيث المعلن اليه وسلمته صورة من هذا الاعلان وكلفته بالحضور امام محكمة ………………. الكائن مقرها فى ………………. امام الدائرة (  ) وذلك بجلستها العلنية التى ستنعقد فى تمام الساعة التاسعة وما بعدها من صباح يوم ………… الموافق    /   / ۲۰۱۸  وذلك لتعجيل الدعوى من الوقف الجزائى الحاصل بجلسة   /   / ۲۰۱۸ ولسماع الحكم بالطلبات الواردة بأصل صحيفة الدعوى ، مع حفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالب .

ولاجل العلم ,,,,,,,,,,,,,,,,

 

السند القانونى : المادة ۹۹ من قانون المرافعات

 

 الصيغة الثالثة

إنه في يوم الموافق
بناءً على طلب السيد/ ………. والمقيم ……… وموطنه المختار مكتب المحامي/ ……………………………..
أنا محضر محكمة …….. قد انتقلت في التاريخ المذكور أعلاه وأعلنت:
السيد/ ………….. المقيم …………
مخاطبًا مع/

وأعلنته بالآتي

أقام الطالب ضد المعلن إليه الدعوى الماثلة رقم …. لسنة ….. أمام محكمة ….. الدائرة ( ……. ) طالبًا في ختام صحيفة افتتاحها الحكم له بـ ………….
وبجلسة …….. قررت المحكمة وقف الدعوى وقفًا جزئيًا لمدة ….. وذلك لعدم تنفيذ الخصوم قرارات المحكمة.
وحيث تنص المادة 99 من قانون المرافعات على أنه (ويجوز للمحكمة بدلاً من الحكم على المدعي بالغرامة أن تحكم بوقف الدعوى لمدة لا تجاوز شهرًا بعد سماع أقوال المدعى عليه وإذا مضت مده الوقف ولم يطلب المدعي السير فى دعواه خلال الخمسة عشر يومًا التالية لانتهائها، أو لم ينفذ ما أمرت به المحكمة حكمت المحكمة باعتبار الدعوى كأن لم تكن)
وهو الأمر الذي يحق معه للطالب تعجيل الدعوى من الإيقاف الحاصل بجلسة ….. كقرار المحكمة وخلال خمسة عشر يومًا من تاريخ انتهاء مدة الوقف الجزائي دعوى إخلاء لعدم سداد القيمة الإيجارية.

بناء عليه

أنا المحضر سالف الذكر أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت في التاريخ المذكور أعلاه إلى حيث المعلن إليه وسلمته صورة من هذا الإعلان وكلفته بالحضور أمام محكمة ….. الكائن مقرها …… وذلك بجلستها التي ستنعقد علنًا يوم …… من الساعة الثامنة صباحًا وما بعدها لسماع الحكم بـ …………….، مع إلزام المحكوم عليه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة وحفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالب.

 

الصيغة الرابعة

أنه في يوم        الموافق

بناء على طلب السيد / ———- والمقيم ——— وموطنه المختار مكتب المحامي / أشرف رويه الكائن بدسوق ، شارع الشركات .

أنا محضر محكمة ——– قد انتقلت في التاريخ المذكور أعلاه وأعلنت :-

السيد / ————– المقيم ————

مخاطباً مع /

وأعنته بالأتي

أقام الطالب ضد المعلن إليه الدعوى الماثلة رقم —-  لسنة —– أمام محكمة —– الدائرة (  –) طالبا في ختام صحيفة افتتاحها الحكم له بـ —–

وبجلسة ——–  قررت المحكمة وقف الدعوى وقفا جزئيا  لمدة —–  وذلك لعدم تنفيذ الخصوم قرارات المحكمة .

وحيث تنص المادة 99 من قانون المرافعات على أنه  ( ويجوز للمحكمة بدلا من الحكم على المدعى بالغرامة أن تحكم بوقف الدعوى لمدة لا تجاوز شهرا بعد سماع أقوال المدعى عليه واذا مضت مده الوقف ولم يطلب المدعى السير فى دعواه خلال الخمسة عشر يومـا التالية لانتهائها ، أو لم ينفذ ما أمرت به المحكمة حكمت المحكمة باعتبار الدعوى كأن لم تكن )

وهو الأمر الذي يحق معه للطالب تعجيل الدعوى من الإيقاف الحاصل  بجلسة —– كقرار المحكمة وخلال خمسة عشر يوما من تاريخ انتهاء مدة الوقف الجزائي دعوى إخلاء لعدم سداد القيمة الإيجارية

بناء عليه

أنا المحضر سالف الذكر أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت في التاريخ المذكور أعلاه إلى حيث المعلن إليه وسلمته صورة من هذا الإعلان وكلفته بالحضور أمام محكمة —– الكائن مقرها —— وذلك بجلستها التي ستنعقد علنا يوم —— من الساعة الثامنة صباحا وما بعدها لسماع الحكم بـ —————- ، مع إلزام المحكوم عليه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة وحفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالب .

 

 

Views: 0